سياسة ضمان المنتج :
1 - يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال المنتج في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان إرجاع قيمة المنتج ويستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن سوء الاستعمال أو الأضرار الناتجة بسبب :
2 - يتم صيانة الجهاز وفي حالة تعذر ذلك يستبدل فوراً بسبب العيوب المصنعية
3 - في حال عدم توفر المنتج المراد استبداله تحت الضمان سيتم التواصل مع العميل لاخباره بعدم توفر المنتج واختيار منتج بديل يتم تحديدة من قبل متجر كهف العجائب.
4- ضمان بعض المنتجات الالكترونية يكون لدى الوكيل الرسمي في حال توفر وكيل في المملكة العربية السعودية.
5 - يجب على العميل التأكد من تعبئة المنتج و جميع ملحقاته في علبته الأصلية وتغليفه بشكل آمن. متجر كهف العجائب غير مسؤول عن أي أضرار أثناء النقل إذا كانت العبوة غير مناسبة.
6- يتحمل العميل تكلفة الشحن و الارسال التي يتم تحديدها من قبل شركة الشحن
7 - متجر كهف العجائب غير مسؤول عن اي معلومات خاطئة او نقص في المعلومات التي تم تزويد بها الدعم الفني
8 - في حال تم فحص المنتج وتبين أن المنتج يواجه سوء استخدام لا يشمله الضمان و يتحمل العميل تكلفة الفحص التي يتم تحديدها من قبل قسم الصيانة