1- إذا كانت حالة طلبك ( بانتظار المراجعة – قيد التنفيذ ) تقوم بالدخول لحسابك والذهاب لطلبات وتختار رقم طلبك ثم تضغط زر ( الغاء الطلب ) وسيتم الغاء الطلب مباشرة


2- إذا كانت حالة طلبك ( تم التنفيذ ) يجب عليك التواصل مع خدمة العملاء مباشرة ليتم الغاء طلبك قبل الشحن .


3- إذا كانت حالة طلبك ( تم الشحن – جاري التوصيل ) فلا يمكن الغاء الطلب لأنه سُلم لشركة الشحن.


- في حال إلغاء الطلب بعد تسليم وإصدار الشحنة لشركة التوصيل يخصم من إجمالي الفاتورة رسوم الشحن والتوصيل المعلن عنها بالفاتورة ويتم إسترجاع المبالغ من خلال بوابة الدفع على الحساب البنكي الخاص بك والذي تم من خلاله إجراء عملية الدفع ، في مدة أقصاها 24 يوم عمل . (مع مراعاة الرسوم الإدارية لبوابة الدفع تمارا الموضحه أدناه)


- في حال إلغاء الطلب قبل تسليم وإصدار الشحنة لشركة التوصيل يتم إسترجاع إجمالي قيمة الفاتورة من خلال بوابة الدفع على الحساب البنكي الخاص بك والذي تم من خلاله اجراء عملية الدفع ، في مدة أقصاها 24 يوم عمل (مع مراعاة الرسوم الإدارية لبوابة الدفع تمارا و بوابات الدفع الاخرى الموضحه أدناه )


- في حالة الدفع من خلال تمارا يخصم من قيمة المبلغ المسترد الرسوم الادارية لخدمة تمارا حسب الاتي : (7.5%) من قيمة الفاتورة + 1.5 ريال + 15% القيمة المضافة على الرسوم الادارية .


- في حالة الدفع من خلال بطاقة ائتمانية خصم من قيمة المبلغ المسترد الرسوم الادارية لخدمة حسب الاتي : (2.2%) من قيمة الفاتورة + 1 ريال + 15% القيمة المضافة على الرسوم الادارية .


- في حالة الدفع من خلال بطاقة مدى خصم من قيمة المبلغ المسترد الرسوم الادارية لخدمة حسب الاتي : (1 %) من قيمة الفاتورة + 1 ريال + 15% القيمة المضافة على الرسوم الادارية .